ماذا لو أصبحت حضرموت تحت اشراف السعودية؟
تخيّل محافظة حضرموت اليمنية، الأرض الغنية بالنفط والغاز، تصبح تحت الإدارة السعودية! ليس احتلالًا، بل شيئًا مثل هونغ كونغ تحت إشراف بريطانيا سابقًا – منطقة تُدار من الخارج مع هويتها الخاصة. هل يمكن أن يحدث هذا؟ وماذا لو أصبحت السعودية هي من تقود حضرموت؟ هل ستكون نعمة للحضارم و لليمن أم بداية لمشاكل أكبر؟شاهد الفيديو لتستكشف هذا السيناريو المثير!